الجمعة، 21 يناير، 2011

مسكنات حكومية



زيادة الرواتب البارحة ، خفض اسعار النفط ، خفض أسعار السلع و البضائع ، و كميرا في المؤسسة المدنية تصور كل من يشتري كيس ارز او سكر ، و اليوم توزيع الامن زجاجات ماء وعصير على المتظاهرين ، و ربما يستجد خفض اسعار البندول و دعمه مثل ان يخرج احد افراد الحكومة في خطاب له و يقول : لقد قمنا بدعم البندول و الريفنين و الادوية المميعة ( ادوية خاصة بمرضى الضغط ) و ذلك لكي يهدأ الشعب و كي نقلل من نسبة الوفيات .
كل هذه المواقف خطر على بالي اليوم تسميتها بالمسكنات الحكومية ، كم حكومتنا رشيدة ! هل كان لابن علي ان يفكر في خفض اسعار البندول ام هل كان للخميني ان يفكر في توزيع زجاجات ماء على المواطنين ؟ كم انا الآن حترم افكار الحكومة .
الآن المتظاهرين توجهوا الى بيوتهم بعد ان شربوا زجاجات الماء  و زجاجات العصير .
اه كم حكومتنا رشيدة !!!!!
أود التحدث عن 28 دولار زادتها الحكومة لرواتب المواطنين، نعم اخي المواطن الان بامكانك السفر الى فرنسا للتجول في المعارض الفنية ،  و السفر الى اسبانيا لشراء احدى لوحات بيكاسو و اهداءها لزوجتك في عيد ميلادها ، و بامكانك تعويض شهر العسل الذي لم تكمله في الماضي بسبب الازمة الاقتصادية ، بامكانك الذهاب الى ايطاليا بصحبة العائلة !!
اخي المواطن بامكان  الثمانية و عشرون دولار تسديد الاقساط المترتبة على الغسالة تكفي لشراء العاب لطفلك تكفي لشراء ملابس جديدة لاطفالك نعم تكفي تكفي لكي تتعشى على حبات زيتون و بعض الزيت المغشوش نعم تكفي ، ارجع الى بيتك مطمئنا ان كل شيء من الان فصاعدا سيكون بحوزتك .
شكرا حكومة ، شكرا مجلس نواب ،شكرا لجميع المواطنين الذين خرجوا و شربوا الماء و ركبوا سياراتهم و رجعوا الى بيوتهم و هم بالطريق اتصلت زوجة احد المواطنين الصالحين به طالبة منه ان يشتري كيس أرز لكنه رفض لأنه لا يملك سعره الآن لا تهتم اخي المواطن ارجع الى بيتك و تعشى على زيتون بلدك و على زيت مغشوش، نم هادئا اطفئ التلفاز و كل ما هو مستهلك للكهرباء اطفئ الأضواء نم هادئا لا تفكر بشيء كي تبقى الطاقة محفوظة في جسدك،نعم التفكير يستهلك طاقتك.
شكرا لمن كانوا اشجع مني و تظاهروا شكرا للأذاعات التي قامت بتغطية الاحداث شكرا لكل من راقب الاحداث ،نعم شكرا لكم !!!

هناك 3 تعليقات:

  1. شكرا رامي

    ردحذف
  2. جميل ولكن للمرض مناعة http://www.vrami.net/?p=743

    ردحذف
  3. انت رائع وفكرتك رائعة

    ردحذف